حقيقة الاستغناء عن الحجاب في الهوية الوطنية للمرأة.. رد هام من الأحوال المدنية

حقيقة الاستغناء عن الحجاب في الهوية الوطنية للمرأة.. رد هام من الأحوال المدنية

وقال محمد الجاسر المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية ان الخبر كان عن تغيير الوجه لتغيير هوية الأمة والابتعاد عن الحجاب. النسوية الوطنية اجبارية وان الحجاب في الهوية الوطنية من النساء إلزامي ، وكانت التقارير مصحوبة بطاقم طبي عند طلب تغيير الشكل لتغيير الملامح من الجراحة وغيرها.

صورة الزي الرسمي في الهوية الوطنية

وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية للخدمة المدنية محمد الجاسر ، في مقابلة هاتفية على قناة سعودية ، أن نسخة من هوية الرجلين كانت على ملابس سعودية ، وتضمنت الشماغ والغترة ، وبالنسبة للسيدات بطاقة الهوية على الحجاب.

حقيقة الانفصال عن الحجاب في الهوية الوطنية للمرأة .. إجابة مهمة عن الوضع المدني

وبخصوص الاسم ، أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية لشؤون المجتمع المدني ، محمد الجاسر ، أنه تعبير باللغتين العربية والإنجليزية على بطاقة الهوية الوطنية ، وفي هذه الحالة تهجى الاسم بشكل مختلف. ما هو موجود في جواز السفر يتم تقديم الطلب له.

تغيير الصورة في الرقم القومي

وبشأن تغيير الهوية الوطنية ، قال المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية لشؤون المجتمع المدني محمد الجاسر ، إنه في حال إجراء عمليات جراحية مثل جراحة اليد أو الجراحة التجميلية وتغييرها. من الميزات التي تم تحديدها ، يتم إرفاق التقارير الطبية بطلب تغيير الصورة ، حيث يتم توجيهها إلى أقرب مكتب مدني وتقديم طلب تغيير الصورة ، حيث أن المكاتب المدنية لديها الآن سلطة تغيير الصورة.

بالتفصيل

حقوق النشر والتأليف © 2019 لموقع

حقوق النشر والتأليف © 2019 لموقع