في الحرمين.. دعوة عاجلة من خادم الحرمين بإقامة صلاة الغائب على خليفة بن زايد آل نهيان

في الحرمين.. دعوة عاجلة من خادم الحرمين بإقامة صلاة الغائب على خليفة بن زايد آل نهيان

دعا ولي أمر الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، إلى شفاعة الفقيد في غياب الخليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، عقب صلاة العشاء يوم الجمعة 10/12/1443 هـ. في المسجد الكبير والمسجد النبوي ، ومؤخرا أعلنت الإمارات اليوم الجمعة ، وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

وأوضحت وزارة شؤون الرئاسة ، في بيان رسمي على تويتر ، أنها تنعي شعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية والعالم بوفاة قائد الأمة ووصيها. من عمله ، خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة الذي اقترب من ربه ، وأعلن الإمارات حدادًا لمدة 40 يومًا وعلمًا نصف الصاري اعتبارًا من اليوم.

في الحرمين الشريفين .. نداء عاجل من خادم الحرمين الشريفين لأداء صلاة عدم حضور خليفة بن زايد آل نهيان.

السعودية تتقدم بتعازيها لدولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ببالغ الحزن نبأ وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، معربا عن أعمق تعازيه وأسفه. . لحكومة الإمارات وأسرة نهيان وشعب الإمارات والأمة العربية على وفاة زعيم قدم الكثير لشعبه وأمته والعالم.

وشارك خادم الحرمين الشريفين وإمبراطور الإمارات في حزنهما ، سائلين الله أن يغفر له في الضيقة العظيمة ، وأن يحافظ على سلامة الإمارات واستقرارها وازدهارها ورفاهها.

بالتفصيل

حقوق النشر والتأليف © 2019 لموقع

حقوق النشر والتأليف © 2019 لموقع