رسميًا.. تحرك هام لضم أول مدرسة بريطانية دولية للفتيات ضمن منظومة التعليم في الرياض

رسميًا.. تحرك هام لضم أول مدرسة بريطانية دولية للفتيات ضمن منظومة التعليم في الرياض

رسميًا ، احتضنت الرياض أول مدرسة بريطانية دولية للبنات تقدم منهجًا دوليًا يتماشى مع المستوى العالي من التطور الذي يمر به التعليم في العالم.

مدارس دولية جذابة بالرياض

يأتي ذلك في إطار الخطة التي تسعى الرياض لإقناعها بالمدارس الدولية ، والتي تنفذها الهيئة الملكية لمدينة الرياض ، ضمن المشاريع الكبرى التي يقودها الأمير محمد بن سلمان ، الملك نائب رئيس مجلس الوزراء. ووزير الدفاع ، الراغبين في استقطاب المزيد من المؤسسات التعليمية العالمية إلى الرياض بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاستثمار.

رسمياً .. افتتاح أول مدرسة بريطانية دولية للبنات بالرياض

مدرسة واو أوف داون هاوس لمدة 100 عام

حققت مدرسة داون هاوس نجاحًا كبيرًا على مدار المائة عام الماضية ، حيث تسعى إلى عرض اهتماماتها في الجودة الأكاديمية ورفاهية الطلاب والعمل على تطوير إمكاناتهم وزيادة الثقة بالنفس للمساهمة في تنمية وتطوير الطلاب . المجتمع المحلي والدولي المدرسة أيضا في فئة أفضل المدارس.

إنها رائدة ، وتتمتع المدرسة بسجل حافل ، حيث يحضر طلابها أفضل الجامعات وأكثرها شهرة ، بما في ذلك أكسفورد وكامبريدج وهارفارد وبرينستون.

تشجيع الطلاب والطالبات على أداء دورهم الفعال

من جانبه ، قال مدير مدرسة داون بالمملكة إنه سعيد بافتتاح المدرسة في الرياض والمساهمة في التنمية المستمرة للمملكة كجزء من رؤية 2030 ، حيث تعمل المدرسة على حشد الرجال والنساء. يأخذ الطلاب دورًا رئيسيًا في تشكيل مستقبلهم وتعمل المدرسة على زيادة الفضول المعرفي والفكري.

بالتفصيل

حقوق النشر والتأليف © 2019 لموقع

حقوق النشر والتأليف © 2019 لموقع